استكشاف جاكرتا كوتا توا: الحصول على رحلة طهي

قد لا تكون منطقة البلدة القديمة صغيرة أو كبيرة جداً – حجمها منتظم. ولكن هناك الكثير من الأماكن المثيرة للاهتمام لزيارتها وهناك الكثير من الأطعمة المحلية لتذوقها. إذا كنت مهتماً في الأطعمة المحلية والتاريخ المحلي، إذاً يجب عليك استكشاف جاكرتا كوتا توا – سواء بنفسك أو من خلال الانضمام إلى الجولات السياحية. هو إستكشاف سوف يفتح عينيك ويقربك من الماضي، حيث يمكنك التعرف على بعض الأماكن المثيرة للاهتمام ويمكنك معرفة المزيد عن سيجاراكوتا توا جاكرتا القديمة، أو تاريخ المدينة القديم.

 

إذا كنت ترغب في استكشاف الطهي والمأكولات المحلية. لماذا لا تجد ويساتا كولينر كوتا توا جاكارتا الخاص بك (استكشاف الطهي والمأكولات في المدينة القديمة من جاكرتا)؟ليس فقط يمكنك التمتع بالنظر، ولكن أيضاً يمكنك تذوق الطبق المحلي الذي لن تجده في أي جزء أخر من إندونيسيا. فهي فريدة ومختلفة، وسيكون لديك استكشافك الخاص بك من الأطعمة المحلية.

 

  • بير بليتوك. هو نوع من البيرة المخمرة، مستوحاة من المشروبات المستهلكة من قبل الشعب الأوروبي خلال الوقت الاستعماري الهولندي. في ذلك الوقت، حاول السكان المحليين تقليد المشروبات عن طريق خلط بعض الأعشاب المحلية مثل القرنفل والقرفة والزنجبيل والتوابل الجاوية والسكر. لا يحتوي هذا الشراب على أي محتوى كحولي. لذلك، كيف يمكن أن تجعله رغوي، كما لو أنه كان بيرة؟ يتم وضع خليط من الأعشاب داخل الخيزران مع مكعبات الثلج ثم يتم هزه – ويخرج صوت “بليتوك بليتوك”. هذا هو أصل الاسم. هذا الشراب متنوع جداً – يمكنك تقديمه ساخن أو بارد. إذااتيت إلى منطقة البلدة القديمة، اذهب إلى كيداي سيني دجاكارتا للاستمتاع بهذا الشراب.

 

  • بيتربالن وبوفرتجيس. بوفرتجيس هي واحدة من الوجبات الخفيفة التي يتناولها الأوروبيين خلال وقت الشاي. في غضون السنوات القليلة الماضية، تم تكييف بوفرتجيس إلى كوبيت كوي من قبل الإندونيسيين. طبق بيتربالن، انه طبق لذيذ يشبه ذلك الأخر ولكنه أصغر وشكله مستدير. يحتوي على اللحوم مع فتات الخبز المقلية. وعادة ما يضاف إليه الخردل. إذا كنت ترغب بالتمتع في هذه الأطباق، تعال إلى مطعم كيوكنهوف بيسترو في البلدة القديمة.

 

 

  • سايور بابانسي. على الرغم من اسمه، ولكن لن تجد أي خضروات داخل هذا الطبق (سايور تعني الخضروات). اللون والطعم، في الواقع، يشبه الكاري. يقول البعض أن اسم بابانسي يأتي من الكلمات بابا و إنسي لأن هذا الطبق عادة ما يحضر من قبل الصينيين. سوف تحتاج إلى 21 من المكونات لتحضير هذا الطبق ولكن لأن نصف المكونات شبه نادرة جدا وصعبة الايجاد، اصبح هذا الطبق نادر ويصعب العثور عليه. يمكنك أن تقول أن ليس فقط المشكلة في المكونات لتحضيره، ولكن أيضاً طريقة الطهي هي أيضاً معقدة.

 

ليس فقط سوف تجد الإثارة في استكشاف الطهي والأطباق الشهية. وسوف ترغب في رؤية المدرسة القديمة المحيطة بالمكان. في هذا الجزء الصغير من جاكرتا، يمكنك الحصول على لمحة عما كان يوجد في الماضي.