شلالات سينارو الجميلة في لومبوك

هل تبحث عن أفضل الوجهات لقضاء عطلتك في لومبوك؟ إذا قمت بذلك، فمن المستحسن لك زيارة شلالات سينارو الجميلة في لومبوك.  العديد من الشلالات هناك ستوفر لك  وجهات النظر الجذابة والرائعة  حتى أنه لايمكنك العثور على مثيلها في أي  مكان أخر .وعند وصلك الى هناك، فأن المنظر سوف يتمكن من إرضاء عينيك و عقلك على وجه اليقين. ثم، في حال كنت حقا تريد أن تعرف ما الشلالات الجميلة في سينارو، لومبوك، سوف يكون من الأفضل التعرف عليها في أدناه .

هذة هي بعض من الشلالات سينارو الجميلة في لومبوكالتي عليك زيارتهاخلال عطلتك ، مثل:

*شلال سيندانغ جيل

واحدة من الشلالات سينارو التي لا يمكن أن تفوت خلال العطلة في لومبوك هو شلال سيندانغ جيل. هذا الشلال أستثنائي ، يقع على سفح جبل رينجاني، وقد عرفبأنه واحد من المواقع السياحية الأكثر شعبية للسياح المحليين أو الدوليين.و في حال كنت تريد حقاًزيارة هذا المكان، يمكنك بدء رحلتك عن طريق الذهاب إلى قرية سينارو التي تبعد حوالي 2.5 كم من مدينة ماتارام. ثم، عليك أن تدفع تذكرة الدخول أولاً عند الوصول الى هناك. بعد ذلك، يمكنك الذهاب إلى الشلال سيراًعلى الأقدام لمدة 15 دقيقة فقط. وعلاوة على ذلك، سوف تجد أن هناك الكثير من الناس يأتون والتمتع بهذا الشلال لأنه بالقرب من بوابة المدخل. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك القيام بأشياء ممتعة هناك، والتي يمكن أن تكون من أخذ بعض الصور مثل صورة شخصية أثتاء القفز من الصخور والغوص في البركة. وبصرف النظر عن ذلك، فإن المساحات الخضراء التي تغطي المكان سوف  تجعلك تشعر بالهدوء والاسترخاء والشعور بالوقت يمر ببطء.لذلك، لا عجب من الأستمتاع بقضاء وقت طويل في هذا المكان .

* شلال تيو كيليب

وهذا هو أيضاً ،  أحد الشلالات الأخرى الجميلة والممتعة التي عليك زيارتة وهو شلال تيو كيليب. هذا الشلال الجميل هو في الواقع فوق شلال سيندانغ جيل ا، بحيث تحتاج فقط إلى حوالي 45 دقيقة للوصول إلى هذا المكان سيراً على الأقدام. وعندما تكون في رحلة الى هذة الوجهة ، سترى الأنهار الجميلة جداً وواضحة والغابة الخلابة من حديقة جبل رينجاني الوطنية. ومع ذلك، عليك أن تكون حقاً حذراً أثناء الرحلة إلى الشلال لأن هناك بعض السلالم المزحلقة. وبعد مواصلة الرحلة، سترى شلال هائل مع ارتفاع 45 م. والأفضل من ذلك، يمكنك رؤية قوس قزح عندما تضيء أشعة الشمس على المياه ، وأيضا المتعة في جميع أنحاء الشلال. ولكن، إذا كنت لا تريد أن تحصل على التبليل، عليكالتأكد من أن ترتدي سترة للماء الخاص بك بينما كنت تتمتع في وجهات النظر مذهلة هناك.

لذلك، كانت هذة بعض من أجمل الشلالات سينارو في لومبوك التي  يمكن أن تجعل عطلتك أكثر كمالاً. كل منهم سوف يكون من الوجة المفضلة لديك. حتى ذلك الحين، يمكنك الحصول على الخبرات المميزة التي لا تنسى من عطلتك في لومبوك.