كيفية الاسترخاء والتمتع رحلة

السفر لديه أكبر الخبرات التعليمية التي يمكن أن يكون لدينا في حياتنا. فإنه يمكن توسيع عقلك وتساعدك على ما يصل إلى تجارب جديدة كليا. لتجربة ذلك بنفسك بدلا من مشاهدته على التلفزيون أو مشاهدته في كتاب، بدلا من مجرد قراءة عن ذلك، ويعيش مشاهد واستيعاب كل أفراح السفر يجعل من المتاعب التعبئة جيدا يستحق كل هذا العناء.

إبقاء الملاحظات المكتوبة من جميع الوثائق الهامة عند السفر إلى الخارج.هذا سوف تتيح لك الاتصال إذا كنت في حاجة إليها. يمكن أن تساعد في القضايا التي تواجه المشاكل التي تحدث.

حاول أن تعمل في تجريب كبير قبل الرحلة. وهذا سوف تساعدك على تجنب رتابة الرحلات الطويلة. الجلوس في نفس الموقف لفترة طويلة من الزمن يمكن أن تقلص ساقيك والظهر.

دائما تلميح أي محطة جرس و بلبويس.

علامة الأمتعة على الجزء الخارجي من الأمتعة يمكن أن تفقد بسهولة في العبور.

في بعض الأحيان سوف ينتهي بك الأمر في فندق أقل من لطيفة. جلب على طول دورستوب المطاط للبقاء آمنة. يمكنك استخدام هذا تحت الباب الخاص بك بين عشية وضحاها بالتزامن مع سلسلة وقفل.

تأكد من أن جواز سفرك غير منتهي الصلاحية. مناطق مختلفة من العالم لديها لوائح جوازات سفر مختلفة. لن تسمح لك بعض البلدان بدخول بلدها إذا كان جواز سفرك على وشك الانتهاء.

استخدام الخدمات الخضراء في عطلة الخاص بك هو صديقة للبيئة. وهناك الكثير من الفنادق لديها برنامج لإعادة استخدام البياضات، والإضاءة التي هي كفاءة في استخدام الطاقة، أضواء كفاءة في استخدام الطاقة، واستخدام مصادر بديلة للطاقة، ومصادر بديلة للطاقة وهلم جرا. شركات السياحة، وكالات تأجير الرعاية والمطاعم والعديد من مقدمي خدمات السفر الأخرى تجد أيضا وتنفيذ طرق جديدة للسماح للمسافرين للسفر الأخضر.

يمكنك أيضا الكتابة على المرآة. يمكنك استخدام علامات محو الجافة سوف يمسح بسهولة قبالة المرايا مع القليل فقط من المناديل الورقية.

إذا كنت تأخذ رحلة طويلة، وجلب الوجبات الخفيفة.

فكر في طرق السفر المختلفة. الحافلات ليست كما كانت مرة واحدة. قد تجد صفقات صفقة من بعض الخطوط التي من شأنها أن تجعل التخطيط للسفر حزام السرج.

إحضار صورة جواز سفر احتياطية معك في رحلتك. يمكن أن تأخذ جواز سفر استبدالها عندما تم سرقتها أو فقدت. يمكنك تسريع مع صورة احتياطية. يجب عليك أيضا أن تحمل أي وثائق أخرى لمساعدتك على الذهاب مرة أخرى.

المطارات عادة ما تكون مشغولة للغاية، لأن كل طائرة يجب أن تنتظر آخر واحد ليطير وإفساح المجال في البوابة. ولا ينبغي أن يكون للرحلة الأولى من صباح اليوم أسباب كثيرة للتأخير على الإطلاق.

تذكر أن تجلب على طول الدواء. قد لا يكون لديك صعوبة في الحصول على الدواء الذي تحتاجه.

قبل السفر، ابحث عن أي البنوك القريبة للعثور على صرف العملات، وسوف تتلقى أسعار أفضل.

وهناك نصيحة السفر كبيرة للمسافرين هو دائما تسمح لنفسك وقتا كافيا للفنادق المغادرة. العديد من الفنادق سوف تتقاضى رسوما كبيرة إذا كنت تحقق في وقت لاحق من المحدد. تأكد دائما أن لديك ما يكفي من الوقت للخروج.

هناك الكثير من الإغراء على طول الطريق، وخاصة بالنسبة للأعمال التجارية. وبدلا من التسكع في البوفيه الوفير، يمكنك زيارة مرافق التمرين التكميلية التي يقدمها الفندق. هذا يمكن أن تبقي لكم تنشيط بينما كنت على التمتع مستويات الطاقة الخاصة بك حتى.

كن حذرا جدا من أي رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها التي تتلقاها لرسائل البريد الإلكتروني التعامل مع السفر.

عند السفر مع الكلاب الخاصة بك، تأكد من فرشاة لهم جيدا قبل السماح لهم في سيارتك. هذا سيضمن السيارة.

نضع في اعتبارنا أن العديد من الناس البقاء في فندقك. تأكد من الحفاظ على مستوى الضوضاء أسفل حتى لا يزعج جيرانك. حتى لو كان هو منتصف اليوم، شخص ما قد يكون القيلولة أو التعافي من حالة سيئة من تأخر طائرة. لم يكن لديك للتسلل حولها. ومع ذلك، ولكن يجب أن تكون معقولة في الضوضاء التي تقوم بها.

إذا كنت تغادر البلد، فتعرف على التأشيرات التي تحتاج إليها. هناك أنواع مختلفة من التأشيرات، وبعض البلدان صارمة جدا حول من يسمحون لهم. التشاور مع وكيل السفر، فضلا عن موقع السفارة المقابلة للبلد الذي أنت ذاهب.

حلم الذهاب إلى ألاسكا لصيد سمك السلمون أو الغوص تحت شلال يمكن أن يكون. يمكنك الذهاب إلى أي مكان في العالم. هذا يمكن أن يزيد من الترقب الخاص بك خلال العام. السفر يجلب الذكريات عليك الحب لمدى الحياة. فما تنتظرون؟ تبدأ رحلاتك اليوم!

اترك تعليقاً