مطاعم سنغيجيالحلال في لومبوك

من المعروف عن لومبوك بإطلالتها الجميلة الطبيعية. وهي واحدة من الأماكن الأكثر زيارة التي يمكن أن تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. تقع بالقرب من جزيرة بالي، ولديها أجواء مختلفة عن الجزيرة المجاورة لها؛ يمكنك التأكد من ذلك أثناء زيارة لومبوك بنفسك. وفيها الشواطئ الرملية البيضاء، المناظر الطبيعية المحيطة الملونة، والمساحات الخضراء المورقة تحييكم بمجرد وصولك إلى لومبوك. هذه الجزيرة هي حقا شيء رائع، وتحتوي على كل شيء. يمكن لجميع الناس زيارة هذه الجزيرة بما أن كل شيء يقدم بشكل جيد لجميع الزوار. إذا كنت مسلماً، سوف تعثر على الأماكن التي تقدم كل أنواع الخدمات الحلال مثل الأطعمة الحلال، المنتجعات الحلال مع غرف للصلاة، وغيرها الكثير من الأمور. هذه هيالوجهة المناسبة للمسلمين الذين يبحثون عن مكان لقضاء عطلة مع العديد من المرافق الحلال. بما أن هناك الكثير من المرافق الإسلامية في هذه الجزيرة، لومبوك أصبحت المكان الأكثر زيارة للسياح المسلمين في جميع أنحاء العالم. يمكن العثور على المنتجعات الحلال والمطاعم الحلال في لومبوك بسهولة والتي تنتشر في كل مكان تزوره. مثل في أماكن الجذب السياخي وفي كل مكان مما جعل هذه الجزيرة تصبح مركزاً للوجهة السياحية الإسلامية في إندونيسيا.

أحدى الأماكن المفضلة في لومبوك هو سنغيجي. تقع هذه المنطقة على امتداد جميع الخلجان. وتوفر لك الشواطئ الرملية البيضاء التي تقع بشكل جميل بين الجبال والغابات. يمكنك التمتع بضوء الأشعة الحمراء في فترة غروب الشمس من خلف غونونغ أغونغ بالي. سنغيجي تقدم كل ما تحتاجه مثل المنتجعات والمطاعم لضمان أفضل الخدمات وتذوق ألذ الأطعمة في لومبوك. المهم بالنسبة لك هو العثور على مطاعم كبيرة هناك. في بعض الأماكن القليلة، من الصعب جداً العثور على المطاعم التي تلبي ذوقك. أيضاً، بعض المطاعم في الأماكن السياحية، لا تقدم الأطعمة الحلال. ومن المزعج للسياح المسلمين الذين يرغبون في التمتع بالأطعمة في حينيقضون اجازتهم عدم إيجاد أطعمة حلال. مع ذلك، إذا كنت مسلماً وتريد التمتع بالمأكولات الشهية، هناك الكثير من المطاعم الحلال التي يمكنك أن تجدها في هذا المكان مثلمطاعم الحلال التقليدية في لومبوك.

 

لذلك، هذه هي قائمة المطاعم الحلال في سنغيجي التي يمكنك زيارتها.

 

 

  • مطعم بوكيت سنغيجي. هذا هو المطعم الكبير في واحد من الفنادق الأصلية. يحتوي على قائمة الأطعمة الاندونيسية التقليدية والأطعمة الصينية. جميع الأطعمة هنا حلال. أطباق الطعام بسيطة ولكن لا تزال لذيذة وبأسعار معقولة.

 

  • مقهى شويس. يقدم لك هذا المقهى قائمة أطعمة غير عادية. ويقدم المأكولات العربية والهندية. وتشمل قائمة المأكولات الهندية الأسماك والدجاج من كورماس و بيريانيس وتندور. بعض قوائم المأكولات العربية هي دجاج مشوي، الخروف العربي المشوي، والأرز المجبوس.

 

  • هابي كافيه. إذا كنت تحب التمتع بأطباق الطعام أثناء الاستماع إلى الموسيقى، إذاً هذا هو المطعم المناسب لك. وهو واحد من مطاعم الحلال العظيمة في لومبوك. الموسيقى الحية مع قوائم المأكولات اللذيذة. الأسعار معقولة جداً مع الكثير من الخيارات المتنوعة من الأطباق التي يمكنك الاختيار من بينها.