هذا الدليل سوف تساعدك على جعل معظم الرحلات الخاصة بك

هناك الكثير من الأشياء تسير على خطأ في الإجازات. وفي معظم الحالات، كان يمكن تفادي المشاكل عن طريق التخطيط السليم.

لا تستخدم أجهزة الكمبيوتر في الفندق أو أي وضع آخر يقدم خدمة الإنترنت للنظر في المعلومات الحساسة. قد يكون هناك برامج ضارة على الكمبيوتر الذي يمكن تسجيل المعلومات الخاصة بك

جعل ترتيبات السفر في وقت مبكر جدا يساعد على الحفاظ على رحلتك بأسعار معقولة. في حين أن هناك أشياء مختلفة يمكنك شراء عند السفر، فهي تقريبا كل أقل تكلفة وكلما كنت شراء them.You يمكن توفير المزيد من المال عن طريق التخطيط بشكل صحيح.

إذا كانت هناك حاجة إلى التحصين في أي بلد تزوره، تأكد من إحضار شهادتك لتكون دليلا على حصولك على العلاج. إذا لم يكن لديك الأوراق المناسبة، يمكن أن يكون محتجزا.

إجراء البحوث الخاصة بك قبل إجراء الحجز. يمكنك العثور على التعليقات عبر الإنترنت حول الأماكن التي تضعها في الاعتبار. اسأل أصدقائك أو عائلتك إذا كانوا هناك من قبل. هذا سوف تساعدك على فكرة أفضل عن ما يمكن توقعه من رحلتك.

حاول أن تعمل في تجريب كبير قبل الرحلة. وهذا يمكن أن تقلل من رتابة الرحلات الطويلة. الجلوس بنفس الطريقة لفترة طويلة يمكن أن يسبب ساقيك أو تشنجات الظهر.

الحفاظ على أساسيات السفر المخزنة في مكان واحد. تجنب إضاعة الوقت في البحث عن جميع الضروريات السفر معا. شراء بن البلاستيك غير مكلفة وتخزين كل من البنود السفر معا. الحاوية التي يمكنك الاحتفاظ بها تحت سريرك يمكن أن تبقي الشيء المخزن بعيدا ولكن على استعداد ليكون إخراج لتخزين العديد من الكائنات المختلفة.

علامات الأمتعة يمكن أن تسقط أثناء السفر.

عند السفر، من الحكمة النظر في حالات الطوارئ المحتملة التي يمكن أن تحدث، بما في ذلك إمكانية فقدان جواز سفرك. ولدى وزارة خارجية الولايات المتحدة موقع على شبكة الانترنت وسفارات في معظم الأماكن. تحتفظ الولايات المتحدة بالسفارات أو السفارات في البلدان التي قد تزورها. خذ هذه الأشياء الهامة على طول الرحلة. يمكنك الحصول على بديل في غضون بضعة أيام.

تأخذ الكثير من فواصل عند القيادة مع الأطفال الصغار. وهذا سوف يسمح الخاص بك قليلا واحد للذهاب قعادة والحصول على القليل من السيارة. الحصول على القليل من الاطفال من السيارات هنا وهناك يمكن أن تساعد أيضا على منع دوار الحركة. قد تصبح رحلتك أطول قليلا، ولكن وجود ضغط أقل يستحق التأخير.

يحدث تأخر طائرة ليكون مشكلة شائعة عند السفر عبر المناطق الزمنية. في حين أنه من المستحيل تجنب ذلك تماما، والحصول على مزيد من النوم في الأيام التي سبقت الرحلة يمكن أن تساعد على تقليل الآثار. يجب عليك أيضا محاولة النوم أثناء الرحلة إن أمكن.

محاولة الحصول على معدل في “السكان المحليين”. غالبا ما تقدم الفنادق عروض خاصة بحيث لا يتعين عليهم التعامل مع الشواغر. إذا كنت تعرف المحلية في وجهتك، ونطلب منهم إذا كانت يمكن أن تساعدك على الحصول على خصم. هذه الطريقة يمكن في نهاية المطاف انقاذ لكم الكثير من المال.

حجز السفر عبر الإنترنت هو تقريبا وسيلة رائعة للحصول على كل شيء القيام به في وقت واحد. مواقع السفر المعونة في التخطيط من خط سير رحلتك مع القليل من الجهد. يمكنك حجز الفنادق، والجدول الزمني الرحلات وإعداد تأجير السيارات مع استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك العثور على الصور والنقد من العديد من الفنادق للمقارنة سريعة.

إذا كنت مسافرا إلى منطقة زمنية مختلفة، يجب أن تهدف للحفاظ على نفسك مستيقظا حتى حوالي الساعة 8:00 بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون استنفدت، فمن الأفضل أن لا تذهب إلى الفراش في وقت مبكر حتى لا تتفاقم تأخر طائرة.

إذا كنت مسافرا لفترة طويلة من الزمن، حتى لو كنت الحصول على ما يصل دون سبب. الجلوس لفترات طويلة من الزمن يمكن أن يسبب جلطات الدم ويضر في الواقع العضلات.

دائما جلب حالة الاتصال أينما كنت خارجا وحوالي. هذه العناصر كبيرة لكميات صغيرة من السوائل.

دعوة الأصدقاء في عطلة الخاص بك لتوفير المال.كثير من الوجهات توفر خصومات إذا كان هناك مجموعات كبيرة. يمكنك توفير الكثير من المال على أي شيء من تناول الطعام إلى الطائرة ببساطة عن طريق الحصول على أسعار المجموعة. اتصل بدوائر أصدقائك لتحديد ما إذا كانوا مهتمين.

لا تستعد لقضاء عطلة الخاص بك يمكن أن تدمر ما كان يمكن أن تكون رحلة رائعة. استخدام المشورة في هذه المقالة لتخطيط بسهولة والاستعداد لعطلتك المقبلة أو رحلة عمل.

اترك تعليقاً