يمكنك بسهولة العثور على عطلة بأسعار معقولة لعائلتك للاستمتاع

مجموعة من المؤشرات حول كيفية بدء السفر بحكمة وأكثر أمانا يجعل نقطة انطلاق مثالية لأولئك الجدد إلى أخذ الرحلات. والنصيحة التالية نأمل أن يساعد المبتدئ تتطور إلى رحلة ناجحة إلى أي وجهة.

أقل الأشياء لديك، وأقل لديك لتفقد أو الحصول على سرقت.

تأكد من وجود شخص ما يمكنك الحصول على عقد من خط سير الخاص بك. وهذا يجعل من الممكن لشخص أن يكون على دراية موقعك في جميع الأوقات. البقاء على اتصال مع أن الاتصال لتكون آمنة. لن يقلقوا إذا سمعوا منك بانتظام.

علامة الأمتعة على الجزء الخارجي من أمتعتك تفقد بسهولة في العبور.

جلب كتاب من المباريات أو بطاقة الأعمال معك استكشاف مدينتك الوجهة.هذا هو مفيد بشكل خاص إذا كنت لا تعرف اللغة المحلية.

أنت لا تعرف أبدا ما الطقس هناك. معطف واق من المطر يمكن أيضا أن تكون بمثابة واقية الرياح عندما يكون الطقس باردا، جنبا إلى جنب مع رداء الحمام في الفندق.

تأكد من أن جوازات السفر الخاصة بك صالحة. مناطق مختلفة من العالم لديها لوائح جوازات سفر مختلفة. لن يسمح لك العديد منكم بالدخول إلى البلاد إذا انتهت صلاحية جواز سفرك في فترة زمنية معينة.

خطة للخدمة توقف في وقت مبكر عند الذهاب في رحلة على الطريق. عندما تكون في رحلات على الطريق، قد يكون لديك فترات طويلة عندما تكون هناك خيارات قليلة لخدمة السيارة. خطة مسارك حول أماكن الإصلاح التي يمكن التعامل مع الصيانة على سيارتك إذا لزم الأمر. إبقاء هذه الأرقام في متناول يدي في حالة السفر.

رحلات الطريق تميل إلى أن تكون مملة وهو سبب كبير لتخطيط الأنشطة على طول الرحلة. كسر الأشياء مع توقف مثيرة للاهتمام يجعل الرحلة بأكملها يمكن أن تخلق ذكريات من شأنها أن تستمر مدى الحياة. تزويد الأطفال بنسخة من المحطات التي تخططون لإجرائها.

إذا واجهت مشاكل في الخطط الخاصة بك، وسوف تشعر بالإحباط. قد لا تتمكن من الحصول على سيارة الإيجار التي تريدها أو رحلتك أو لا تحصل على السيارة التي حجزتها. اثنين فقط الذين يمكن إصلاح هذه القضايا أنت وموظف من المرجح أن لا تجعل الوكيل المسؤول. تأكد من أن تعمل على حل المشكلة، وإلا فإنه يمكن أن تتصاعد بسرعة إلى قضية رئيسية.حافظ على باردة والبقاء مهذبا. وهذا سيولد أفضل النتائج لتسوية أسهل والرحلة أقل إرهاقا.

إذا كان السفر إلى الخارج، وجعل بعض البطاقات حول الحساسية الغذائية الخاصة بك في لغة البلاد التي أنت ذاهب إليها. وهذا يعطي الخادم الخاص بك فكرة جيدة عن ما كنت قادرا على تستهلك.هذه البطاقات ضمان تجربة أفضل لتناول الطعام عندما كنت بعيدا.

حاول عدم تبادل العملة عندما تكون في بلد آخر. هناك طريقة أكثر أمنا وأسهل للحصول على عملتك الأجنبية. يمكنك الحصول على العملة الأجنبية من خلال البنك. وعادة ما تكون هذه الآلات أفضل أسعار الصرف وهي أقل تكلفة بكثير من التبادل.

نصيحة بسخاء عندما كنت تستطيع تحمله. إعطاء ستيوارد تلميح $ 20 عند أول متن متن السفينة. أنت من المرجح أن يكون نفس أعضاء الطاقم في انتظاركم لمدة الرحلة البحرية وإذا كانوا يشعرون كما لو كنت سوف تكون سخية معهم، لذلك الكرم المرجح وضمان رعاية أفضل والخدمة.

إذا كنت قلقا من أنك لن تكون قادرا على تحديد موقع صرف العملات على الفور، وتبادل مبلغ صغير من المال قبل أن تغادر في رحلتك والانتظار حتى يصبح صرف العملات المتاحة في وجهتك لتبادل بقية.

تأكد من أن الساعة في غرفة الفندق تعمل قبل أن تذهب للنوم. كنت ترغب في التأكد من أن الشخص الذي كان يقيم في الغرفة الأخيرة كان قد وضعت ل.

الرحلات الطويلة يمكن أن يكون بالتأكيد الضرائب.يمكنك تجنب هذا عن طريق اتخاذ رحلة أن يحصل إلى وجهتك في نفس الوقت من الصباح كنت عادة الحصول على ما يصل. ) والحصول على بعض الراحة على متن الطائرة. يجب أن توقظ التحديث وجاهزة ليوم جديد.

ويمكن لبعض البلدان أن تجعل من الصعب تبادل العملات في ساعات العمل. يمكنك أيضا زيارة البنك الرئيسي وتبادل العملات الأجنبية قبل أن تذهب إلى المطار.

نأمل، كانت هذه النصائح السفر فقط ما كنت تبحث عنه. وقد وضعت كل هذه النصيحة معا بهدف مساعدة الناس على السفر بذكاء وأمان.

اترك تعليقاً